TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن زايد: القطاع الخاص شريك في تحقيق تنمية الإمارات

محمد بن زايد: القطاع الخاص شريك في تحقيق تنمية الإمارات
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات

أبوظبي - مباشر: استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، اليوم الثلاثاء، الفائزين العشرة من فئة الأفراد بجائزة "نافس" في دورتها الثانية 2023 - 2024، وذلك بحضور الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة رئيس مجلس إدارة مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "نافس".

وأكد رئيس الإمارات، حرص القيادة على تشجيع الكوادر الوطنية لمواصلة تميزها في القطاع الخاص ضمن مختلف المجالات والتخصصات المهنية، بما يعزز دورها في هذا القطاع المهم والإسهام في دفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة في الدولة بجانب تحفيز المؤسسات الخاصة التي تسهم في تعزيز مشاركة الكوادر الإماراتية وترسيخ ثقافة التميز والمنافسة في سوق العمل وتقدير جهود هذه المؤسسات في دعم مبادرات القيادة بشأن التوطين، وفقا لموقع "الخليج".

وقال الشيخ محمد بن زايد، إن دور القطاعين الحكومي والقطاع الخاص متكامل، وأوضح أن القطاع الخاص رافد مهم لاقتصاد الدولة وشريك رئيسي في تحقيق رؤيتها التنموية الطموحة وتطوير منظومة اقتصادها الوطني.

وقدم غنام بطي المزروعي الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية بحضور عدد من مسؤولي المجلس شرحاً حول عدد من برامج المجلس ومشاريعه تضمنت جائزة "نافس" وفئاتها ومراحل التقييم واختيار الفائزين من فئة الأفراد والمنشآت في الدورة الثانية من الجائزة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

1.6 مليار درهم قيمة التصرفات العقارية في عجمان خلال يونيو

غرف دبي تتعاون مع "في إف إس" لتسريع توسع الشركات المحلية عالمياً